منتديات الفنانة ندي القلعة

عزيزي الزائر اهلاً ومرحباً بك في منتديات الفنانة ندي القلعة
نتمني ان تقضي وقتاً طيباً معنا

ندي القلعة تلك الحورية التي ضلت طريقها الي الارض


    ندي القلعة تحزر الفنانات من الزج بأسمها

    شاطر
    avatar
    TENGA
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 129
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    ندي القلعة تحزر الفنانات من الزج بأسمها

    مُساهمة  TENGA في الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 1:08 am

    حذرت الفنانة ندى القلعة بعض المغنيات اللائي يقمن بزج إسمها في سياق حديثهن عن رحلات نيجيريا بالإقلاع عن هذا الفعل والإكتفاء بالحديث عن أنفسهن، مشيرة إلى أنها مشغولة بتقديم أعمال غنائية جديدة لجمهورها ولا وقت لديها تهدره في الرد عليهن. وقال ندى القلعة أنها سبق وأن لبت دعوة للغناء بنيجيريا لحاكم ولاية مايدوقري السيناتور علي الشريف ضمن حملة انتخابية شهدتها الولاية، ولكنها منذ ثلاث سنوات لم تشارك في تلك الرحلات لما صاحبها من أقاويل إغلاقاُ لباب القيل والقال وعملا بالمثل القائل الباب البجيب الريح سدو واستريح ، واضافت بأنها أصبحت عضواً بإتحاد الفنانين وأية دعوة ينبغي أن تأتيها عبر الاتحاد. ونفت أن يكون لمدير أعمالها السيد أيمن عفيفي اي دور في تنظيم تلك الرحلات الآن. موضحة أن علاقة طيبة يسودها الاحترام والتقدير تجمعهم بالسيد علي الشريف حاكم ولاية مايدوقري واسرته وأبدت استغرابها الشديد من زج بعض المغنيات بإسمها وقالت أن كل من تريد أن تسافر لنيجيريا فلتفعل دون أن تتحدث عن ندى القلعة لأن ندى هي الوحيدة التي من المفترض أن تتحدث عن نفسها وتعرف جيداً ما تريد قوله!

    صحيفة فنون
    avatar
    ندوية
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد الرسائل : 53
    العمر : 37
    تاريخ التسجيل : 13/10/2010

    رد: ندي القلعة تحزر الفنانات من الزج بأسمها

    مُساهمة  ندوية في الخميس أكتوبر 14, 2010 1:08 am

    تمشي نيجيريا تمشي جزر القمر

    تمشي للشريف تمشي للجن الازرق

    ندي ستظل معشوقت الجماهير الاولي في السودان

    والما عاجبو يقع البحر

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 6:43 pm